منتديات ليالي القمر


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

صابرين: لم اخلع الحجاب أبدا وهذه علاقة بيني وبين الله!!

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

top


فتحت الباب لاقتحام أعمال السيرة الذاتية للمشاهير على الشاشة الصغيرة بعد نجاح مسلسلها "أم كلثوم" وشغل حجابها بعد ذلك حيزاً كبيراً من الجدل حول اتهامها بالهجوم على الفن رغم أنها لاتزال تعمل به.. وتخوض الفنانة صابرين خلافات كثيرة مع زوجها على شاشة التلفزيون ضمن أحداث مسلسل "العمدة هانم" كما تستعد لدخول السينما بفيلم تاريخي وهو "الشيماء" ومعها كان هذا الحوار:


ماذا عن مشروع "الشيماء"؟
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
مشروع "الشيماء" قائم ويتم التجهيز
له حاليا

المشروع قائم ويتم التجهيز له حاليا وسيكون انتاجاً مصرياً اماراتياً لانه عمل ضخم ويحتاج الى امكانيات كبيرة وسيتناول قصة حياة الشيماء.
القصة سبق تقديمها من خلال فيلم قامت ببطولته سميرة احمد؟
الفيلم الجديد سيتطرق إلى تفاصيل جديدة ومختلفة عما سبق تقديمه من قبل وسيكون تركيزه الأكبر على موقفها من الرسول - صلى الله عليه وسل - ومساندتها له في بداية الدعوة إضافة لكونها اخته في الرضاعة حتى انها كانت مركزا للدعوة، ففي بيتها كان يجتمع كل النساء والرجال من اجل الاسلام.
ذكرت من قبل انك ستقدمين "الشيماء" من خلال مسلسل تلفزيوني؟
كان ذلك منذ عدة سنوات عندما تحدثت معي راوية بياض رئيسة قطاع الإنتاج بالتلفزيون المصري وقالت ان هناك مشروعا لقصة حياة الشيماء وانني المرشحة لدور البطولة وإنها مازالت تبحث عن تمويل جيد للمسلسل حتى يخرج بالشكل اللائق ولكن لم يتم المشروع وتحول إلى فيلم.
الشيماء ارتبط باسم الفنانة سميرة احمد وقد يدخلك هذا العمل في مقارنة معها؟
الفنانة سميرة أحمد شجعتني على تقديم هذا العمل وقالت بالحرف الواحد "إن أفضل من يقدم الشيماء هو أنت" وهذا شرف كبير لي وشهادة أعتز بها من فنانة عملاقة مثلها.
تقدمين هذا العام مسلسلين معا وهو ما يراه البعض مشكلة لان تعدد الشخصيات يصيب المشاهد بالارتباك؟
ليست مشكلة على الإطلاق لانني اقدم في مسلسل "العمدة هانم" دور "حسنات" التي تسعى للنهوض بالقرية، اما مسلسل "الدنيا أونطة" فتدور أحداثه حول البحث عن المال بأسهل الوسائل ومدى تأثيره على المجتمع وبالتالي فالدورين مختلفين وهو ما اكده المشاهدون لي.
وما تعليقك على أن دخولك مسلسل "الدنيا أونطة" في نفس الوقت الذي تصورين فيه مسلسل "العمدة هانم" تسبب في تعطيل التصوير الثاني لأكثر من مرة ما وضعك في مشكلات عدة؟
لم يحدث منذ عملي بالفن ان كنت سببا في تعطيل التصوير وما تردد ظلم وافتراء وفيما يتعلق بمسلسل "الدنيا أونطة" فأنا لم ابدأ التصوير فيه الا وانا على وشك الانتهاء من تصوير "العمدة هانم" وفي الايام القليلة التي كنت اقوم بالتصوير في العملين كنت اوفق بينهما ولم يحدث يوما ان حدث تضارب بينهما.


بعد مسلسل "أم كلثوم" انتشرت مسلسلات السيرة الذاتية، ما تعليقك؟
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
أم كلثوم تستحق الكثير فهي عظيمة
"أم كلثوم" تستحق الكثير فهي مطربة عظيمة ساهمت بشكل كبير في خدمة وطنها وكانت نعم السفيرة لمصر في أصعب الظروف التي مرت بها بلادنا عقب نكسة 1967 كانت تقيم الحفلات في معظم بلدان العالم وتجمع إيراداتها لصالح المجهود الحربي، فالسيرة الذاتية في رأيي لا تكون إلا لشخص عظيم خدم بلده، وهناك أشخاص لا يستحقون أن تقدم سيرهم الذاتية على شاشة التلفزيون ولكن ما يحدث الان ان كل من هب ودب تقدم حياته على الشاشة.
تقدمين من خلال "العمدة هانم" أغنية ضمن أحداث العمل ألا يتعارض هذا مع حجابك؟
لا يوجد تعارض بين الغناء والحجاب والاهم الرسالة التي يهدف العمل الفني الى توصيلها للناس سواء كان عن طريق التمثيل أم الغناء.
كيف ترين شكل المنافسة بينك وبين الفنانة حنان ترك؟
هناك أكثر من نجمة ونجم يقدمون أعمالا خلال هذا العام، وأنا أقدم عملاً مختلفاً ويحمل قضايا مهمة، اما مقارنتي بالفنانة حنان ترك بالتحديد لأنها محجبة مثلي فهذا امر يحيرني لاننا لا نتنافس على الحجاب بل تنافس في الفن من اجل تقديم عمل جيد يفيد الناس.
تعرضت العام الماضي لهجوم شديد بسبب ظهورك بضفائر رغم حجابك من خلال مسلسل الفنار والتي أكدت أنها كانت إكسسواراً فكيف ذلك؟
لم اخلع الحجاب أبدا وهذه علاقة بيني وبين الله وفي "الفنار" قدمت شخصية "نورا" التي تضع الاشارب على رأسها ويظهر منها ضفيرة وليس شعري وهذا شكل الشخصية في السياق الدرامي والفنانة الكبيرة هدى سلطان قدمت نفس الشكل في مسلسل "أرابيسك" ولم يهاجمها احد.
يصفك البعض من خلال أدوارك بأنك نموذج للفنانة الملتزمة لماذا؟
كل انسان يتمنى ان يكون ملتزما وهو امر بلاشك يسعدني، ولكن سعادتي الاكبر في أن يشعر الناس أنني واحدة منهم ولا تغلق الأسرة التلفزيون أو تغير القناة خوفا مما أقدمه.. وهذا الامر لا يقتصر فقط على ما قدمته بعد الحجاب بل انني طوال تاريخي لم اقدم آي دور فيه عري او قبلات سواء في السينما او التلفزيون.


هناك من اتهمك بمحاربة الفن في بداية ارتدائك الحجاب؟
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الحجاب ليس له دخل في عملي!!
لم يحدث إطلاقاً، فأنا أحترم جميع زملائي وكل ما كتب في هذا الموضوع محض افتراء.
ألست معي في ان الحديث عن حجابك اخذ مساحة كبيرة؟
هذا ما يدهشني لان الحجاب ليس له دخل في عملي بل هو امر يخصني وحدي، ولكن لا ادري لماذا يتحدث الناس عن حجابي اكثر من حديثهم عن كوني ممثلة.
تم اختيارك كسفيرة لمنظمة الإغاثة الإسلامية.. فما دورك في تلك المنظمة؟
أقوم بمساعدة ملايين الفقراء حول العالم الذين لا يشعر بهم احد وكانت بداية تعاوني معهم عندما شاهدني مسؤولو المنظمة في برنامج تلفزيوني أتحدث عن رغبتي في مساعدة البشر فدعوني لزيارة المنظمة في لندن واختاروني لهذه المهمة.
وما السر وراء رشاقتك أخيراً؟
زاد وزني في السنوات الاخيرة بدرجة كبيرة نتيجة حملي وإنجابي وكان ذلك ملحوظاً علي في بعض أعمالي، لكنني قررت إنقاص وزني خصوصاً وان الشخصية التي أقدمها في مسلسلي الجديد "العمدة هانم" تحتاج لذلك.

http://iraq9.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى