منتديات ليالي القمر


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

منى زكي تبحث عن سيناريو يجمعها بزوجها!!!

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 منى زكي تبحث عن سيناريو يجمعها بزوجها!!! في الأربعاء أكتوبر 21, 2009 1:00 pm

top


تبحث الفنانة المصرية منى زكي عن سيناريو لفيلم يجمعها بزوجها الفنان أحمد حلمي، نافية -في الوقت نفسه- ما تردد عن خلافها مع صديقتها حنان ترك، بعد ارتدائها الحجاب، كما نفت ما تردد عن اعتذارها عن المشاركة في مسلسل يحيى الفخراني الأخير "ابن الأرندلي".



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
لم يقابلنا حتى الآن سيناريو يصلح
أن يجمعنا معا
وقالت منى "طلبت أنا وحلمي من السيناريست تامر حبيب أن يكتب سيناريو يجمعنا معا، لكن هذا يتوقف على أن يجد فكرة جيدة، لكنه حتى الآن لم يكتب أي شيء، وأنا أتمنى العمل مع أحمد حلمي، ولا أنكر ذلك، لكن الأزمة تكمن في أننا لم يقابلنا حتى الآن سيناريو يصلح أن يجمعنا معا".
وحول طريقة تعاملها مع الشائعات التي تتردد كل فترة عن طلاقها من حلمي، قالت الفنانة المصرية "نحن نستقبل هذه الشائعة دائما بالضحك؛ لأنها تخرج في وقت أكون فيه مع أحمد "سمن على عسل"، فنضحك طبعا، وأصحاب هذه الشائعة يكررون أنفسهم بإطلاقها، فهم حتى لا يجهدون أنفسهم ليطلقوا شائعات جديدة".
فيلم مع حماقي
وعن مشروع فيلمها مع المطرب محمد حماقي، قالت منى "أنا لم أقبل أو أرفض هذا الفيلم؛ لأنني لم أقرأ له سيناريو أصلا، وكل ما وصلني أن حماقي يريد أن يعمل معي، فقلت عندما يكون هناك سيناريو جيد أنا مستعدة، لكن الحقيقة أنه لا يوجد سيناريو مكتوب أصلا تحت عنوان "فوق جزيرة لوحدينا".
ونفت أن تكون قد اعتذرت عن مشاركة يحيى الفخراني بطولة مسلسل "ابن الأرندلي"، قائلة "هذا المسلسل لم يعرض عليّ أصلا، ولم يأتني حتى تلفون من صناع العمل بترشيحي للعمل، ومؤكد أن الدكتور يحيى الفخراني عندما قال إن العمل لم يعرض على منى زكي كان على صواب".



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
اعشق حنان ترك كفنانة قبل ان احبها كانسانة!!
كما نفت اختلافها مع الفنانة حنان ترك بعد ارتدائها الحجاب، وقالت "أنا أحب حنان ترك جدا، وقبل أن أحبها كإنسانة أعشقها جدا كفنانة، فأحترمها وأرى أنها موهبة كبيرة جدا، ونحن لم نختلف أبدا حتى قبل أن نعمل معا، أو حتى بعد ارتدائها الحجاب، وحتى الآن لم نختلف معا، ولا أتذكر أنني في أي وقت فعلت شيئا أساء إلى حنان ترك أو أنها أساءت إليّ".
وعن علاقتها بابنتها "ليلى"، أكدت منى زكي أنها كل حياتها ومعها تنسى كل ضغوط الحياة، وتتجاوز من خلالها أي شد عصبي قد تتعرض له، مضيفة أنها "خليط من ملامحي وطباعي أنا ووالدها، وأذكر أنها في صغرها عندما كانت تبكي كنت أبكي معها؛ لأنني لا أعرف كيف أتصرف معها، وأشعر إزاءها بالمسؤولية، أما اليوم وهي تكبر أمامي فقد أصبحت صديقتي الصغيرة

http://iraq9.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى