منتديات ليالي القمر


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

مادلين مطر: مروان خوري هاجمني ووصفني بالكذب

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 مادلين مطر: مروان خوري هاجمني ووصفني بالكذب في الأربعاء أكتوبر 21, 2009 11:51 pm

top


تعيش حالة من النشاط الفني حيث انتهت من تصوير احدث كليباتها الغنائية "اما عجايب" علاوة على تجهيز وتسجيل اغنيات البومها الجديد، وتستعد لدخول تجربة التمثيل مرة اخرى، انها المطربة مادلين مطر ومعها كان حوار السياسة الآتي:


ماحقيقة استعدادك لدخول تجربة الدراما من خلال اعمال تتناول قصة حياة بعض المشاهير؟
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
انا واحدة من عشاق الفنانة شادية!!
بالفعل هناك عروض عدة من هذا القبيل ولكنها ما زالت مجرد مشروعات، وان كنت في الحقيقة اتمنى تجسيد شخصية الفنانة شادية سواء كان سينمائيا او تلفزيونيا لانني اعشقها جدا وارى انها شخصية تستحق ذلك وحاليا ابذل قصارى جهدي من اجل الحصول على موافقتها الخاصة على تقديم هذا العمل.
ما السر وراء اختيارك للفنانة شادية بالتحديد؟
بجانب انني واحدة من عشاقها، فأنا اشعر ان هناك تشابها كبيرا بيننا في جوانب عدة سواء من الناحية الشكلية او من ناحية انها دلوعة الشاشة التي قدمت الاغراء والكثير من الاعمال ولكن من دون ابتذال وهو ما اقدمه ايضا، حتى ان هناك من يرى انني اسير على نهجها تماما.
ماذا عن ترشيحك لتجسيد هند رستم وأخيراً سوزان تميم؟
هند رستم فنانة جميلة وتقديم عمل لها يحتاج لدراسة، خصوصاً انني لم افكر يوما في تجسيد شخصيتها ولذلك طلبت تأجيل الموضوع لحين دراسته ولم ابد موافقتي النهائية، اما بالنسبة لسوزان تميم فقد عرض علي بالفعل ولكنني رفضته لانني اعتبر ان تقديم اي عمل لها يعد مجرد استغلالاً لحادث قتلها ومتاجرة به فقط خصوصاً انها ليس لديها تاريخ فني طويل اضافة الى انه لا يوجد اي تشابه بيننا.
ماذا عن السينما بعد تجربتك الاخيرة من خلال فيلم "اخر كلام"؟
هناك مشروعات سينمائية عدة تلقيتها خلال الفترة الماضية ولكني اعتذرت عنها لانني لم اجد نفسي في اي منها، الا انني أخيراً وافقت على بطولة فيلم سينمائي سيعيدني مرة اخرى للتعامل مع المنتج محمد السبكي.
لكن هل انت راضية عن "اخر كلام"؟
راضية عنه تماما خصوصاً ان العمل تشابه بالصدفة مع حياتي الشخصية في معارضة والدي لخوض تجربة التمثيل، وفي كل الاحوال لا يوجد عمل في الدنيا يتفق عليه الجميع.


ما سر تأجيل البومك الجديد اكثر من مرة خصوصاً انه يأتي بعد غياب؟
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
تجربة الانتاج تجربة صعبة ومكلفة للفنان
لا اعتبره غيابا ولكن كانت فترة لاعادة ترتيب افكاري والبحث عن الجديد و من المقرر ان يتم اصداره خلال عيد الاضحى المقبل، واقدم من خلاله اكثر من لون موسيقي باللهجات المصرية واللبنانية والخليجية وحتى الان لم استقر على اسم الالبوم وقمت بتصوير احدى الاغنيات منه والتي تحمل اسم "اما عجايب" ومن المقرر عرضها على الفضائيات قريبا.
لماذا قررت طرح هذه الاغنية حاليا وقبل طرح الالبوم بفترة؟
كنت اود ان اقدم خلال الفترة الماضية اغنية "سينغل" ولم يسعفني الحظ واعتقد ان هذا هو الوقت المناسب لطرح هذه الاغنية كدعاية للالبوم الجديد والتي تعاونت فيها مع المخرج فادي حداد وهي باللهجة اللبنانية ومن الحان محمد راجح وكلمات ايهاب عبده وتوزيع فهد وقد تم تصويرها في لبنان.
ماذا عن تجربتك مع الانتاج من خلال هذا الالبوم؟
تجربة الانتاج تجربة صعبة ومكلفة ومجهدة للفنان الذي يتحول الى منتج في الوقت نفسه ولكنها تعطيه الحرية في اختيار ما يشاء ومن دون اي قيود ويكون لديه القدرة على التحكم في موعد طرح الالبوم.
ما السر وراء تعاونك المستمر مع المخرج سعيد الماروق في اكثر من كليب؟
تعاونت مع الماروق في ستة كليبات وسبب تعاوني معه انني اشعر بكمياء رهيبة تجمع بيننا ولديه قدره على ان يترجم ما بداخلي ويقدمني بشكل مختلف عن كل كليب اضافة لكونه يتمتع بموهبة كبيرة وافكار متجددة.
تهاجمين بعض المطربات الموجودات على الساحة لكونهن يعتمدن على اجسادهن في كليباتهن في الوقت الذي تلجأين فيه لابراز جمالك فما السر وراء هذا التناقض؟
لم يكن هناك اي تناقض، لانني ليس لدي مانع من ابراز جمالي ولكني ضد الاسفاف وتقديم الأغنية في كليب من دون لحن أو كلمات أو صوت وهذا ما اقصده فأنا اهتم بكل شئ وفي المقام الاول الاغنية نفسها اضافة لتقديم الصورة الجميلة للمرأة وما يتناسب معي ومن دون الخروج عن المألوف.


قلت انك لن تتعاوني مرة اخرى مع مروان خوري مع نفيك وجود خلاف بينكما فما تفسير ذلك؟
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
ارفض جدا ان اتهم بمهاجمة زملاء الوسط الفني
مروان خوري هاجمني ووصفني بالكذب ولا استطيع ان اصف مدى ألمي من تصريحه هذا ولا اود ان اخوض في هذا الموضوع وبالفعل انا لست على خلاف معه ولكن لن اتعامل معه مرة اخرى.
ما تعليقك على كونك تهاجمين زملاءك في الوسط الفني ومن اشهر هؤلاء هيفاء وروبي؟
ارفض جدا ان اتهم بمهاجمة زملاء الوسط الفني، لانني لم افعل ذلك يوما وارى ان موضوع روبي اخذ اكثر من حجمه وعلى العكس فانا معجبة بأغنياتها ولكن البعض حاول تحوير الكلام الذي ذكرته اثناء سؤالي عنها ولم اقل ما تم ذكره وشرحت هذا لروبي نفسها ولا يوجد اي خلاف بيننا.
اما بالنسبة لهيفاء فلم اهاجمها يوما، ولم اختلف معها، لكنني سمعت عن بعض التصريحات التي اطلقتها وتهاجمني من خلالها، ولم اسمع ذلك منها شخصيا فلم اهاجمها او ارد على ما تردد، ويبدو ان هناك من يحاول تشويه صورتي بمثل هذه الشائعات.

http://iraq9.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى