منتديات ليالي القمر


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

باعجوبة.. الفنانة ديانا حداد تنجو من سطو مسلح

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

top


لم تذق ديانا حداد طعم النوم طيلة اليومين الماضيين أثناء وجودها في بيروت.. والسبب تعرضت الفنانة اللبنانية ديانا حداد لهجوم بالأسلحة من جانب مجهولين، أثناء وجودها في سيارتها مع سائقها الخاص في أحد شوارع بيروت.



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
لم تذق ديانا طعم النوم من شدة الخوف
ديانا التي لا تحب الجلوس في المقعد الخلفي للسيارة، كونها تشعر بدوار إذا جلست بالخلف، كان وجودها في المعقد الأمامي أمرا مريبا حسبما تقول، حين أوقفها مجهولون حاملين معهم أسلحة موجهين إياها صوبهما، وطالبين منهما الوقوف (وهم ربما عصابة تعترض المارة بغرض السرقة).
ووسط صراخ ديانا حداد سارع سائقها اللبناني وتدارك الأمر، ولم ينصع لأوامرهم، حيث تمكن من الفرار منهم بعد محاولة المسلحين اللحاق بهما، ولكن محاولتهم باءت بالفشل. وقالت ديانا حداد "إن اليومين الماضيين لم أتذوق فيهما طعم النوم من شدة الخوف والقلق، وما حصل أعتبره ولله الحمد عمرا جديدا، لأنني كنت في قلب الخطر ولكن ربنا لطف".
يذكر أن ديانا حداد حلت ضيفة على الإعلامي الكبير محمود سعد في برنامج "البيت بيتك" في حلقة السبت 10/17 وتحدثت خلال الحلقة عن آخر أخبارها الفنية، وتحضيراتها لألبومها الجديد، كما تحدثت عن تجربة طلاقها من زوجها المنتج سهيل العبدول. وقامت بإهداء بعض المقاطع من أغانيها القديمة والحديثة، بالإضافة إلى إهدائها أغنية جديدة للبرنامج تغنيها لأول مرة، قبل طرحها فى ألبومها الجديد.
وستتواجد الفنانة ديانا حداد بين بيروت ودبي طيلة الأشهر الثلاثة المقبلة لمشاركتها في لجنة تحكيم برنامج "نجم الخليج" الذي يعرض في تلفزيون دبي كل يوم أحد. ويشاركها في اللجنة فايز السعيد وعبد الله الرويشد

http://iraq9.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى