منتديات ليالي القمر


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

منة شلبي: نفسي أحب وأتجوز زي كل البنات!!

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 منة شلبي: نفسي أحب وأتجوز زي كل البنات!! في السبت أكتوبر 24, 2009 5:27 am

top


تمتلك كاريزما خاصة ساعدتها علي التألق في كل الأدوار التي أدتها علي الشاشة الفضية.. انها موهبة استثنائية.. انها الفنانة المصرية منة شلبي التي تألقت في حرب الجواسيس.. تفاصيل جديدة عن اعمالها وادوار الاغراء.. حاورتها شاشتي وكان معها الحوار التالي..


هل ترددت في قبول بطولة "حرب الجواسيس"؟
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
أحب دائماً أن أجسد أدوار الفتاة
المصرية البسيطة

المسلسل ضم عناصر جذب أبهرتني منذ أن قرأت أولي حلقات العمل إلي جانب أنني لا أستطيع أن أتردد في قبول عمل للكاتب الكبير بشير الديك والمخرج الرائع نادر جلال. خاصة وأنه يتناول عمل بطولي من ملفات المخابرات المصرية التي تجد في نفوسنا حالة من الاعجاب والترقب.
كيف كان استعدادك لتجسيد الشخصية؟
أحب دائماً أن أجسد أدوار الفتاة المصرية البسيطة التي تعبر عن هموم ومشاكل مجتمعها وستجد في أغلب أفلامي أزمة أو قضية أطرحها من خلال العمل وكذلك في "حرب الجواسيس" فقد أحببت سامية لأنها نموذج رائع للفتاة التي تضحي بحبيبها من أجل وطنها إلي جانب تمتعها بملامح وسمات إنسانية بهرتني.
لماذا قبلت هذا المسلسل من بين الكثير من المسلسلات التي عرضت عليك؟
عندما كنت صغيرة كنت استمتع بمشاهدة الأفلام والمسلسلات التي تدور حول الصراع المخابراتي بين مصر وإسرائيل.. و تمنيت أن أقدم عملاً يكون علي نفس المستوي الفني المتميز الذي كانت عليه هذه الأعمال التي تعتبر من كلاسيكيات الدراما المصرية سواء السينمائية والتليفزيونية.
هل كنت تخشين ردود أفعال الجمهور حول أول بطولة تليفزيونية مطلقة؟
كنت مطمئنة ومتوقعة انني سأصل لما أريد وهو اقتناع الجمهور بأدائي لشخصية صعبة ومعقدة درامياً .. أضف لذلك وجود كوكبة من النجوم كهشام سليم وباسم ياخور وشريف سلامة وفادية عبدالغني.. فأنا لست بطلة مطلقة والعمل كان مليئاً بالنجوم.
هل شعرت بتغيير أدائك في المسلسل؟
بالتأكيد شعرت أن خبرتي وموهبتي ازدادت ونضجت وهو أحد المكاسب الهامة التي حصلت عليها من المسلسل وقد رصدت ذلك من خلال ردود أفعال جمهور من مختلف الأعمار.
ما تعليقك علي اختيارك في أغلب الاستفتاءات كأفضل ممثلة في رمضان؟
كنت هاطير من الفرحة فأنا أعشق النجاح.


هل وقعت خلافات بينك وبين هشام سليم كما تردد؟
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
أنا كنت ضد مصطلح السينما النظيفة!!
المقربون يعلمون انني أحب كل الفنانين الذين أعمل معهم ولا أحمل أي "نفسنة" كما نطلق في الوسط الفني ضد أحد. ونفس الشيء النجم الكبير هشام سليم والذي جمعتني به أيام وشهور تصوير كانت كفيلة لتقربني منه أكثر رغم انني عملت معه من قبل في فيلم "أنت عمري" و"الأوله في الغرام" إلا أن المسلسل جعلني أقترب منه أكثر فهو فنان وإنسان رائع ولا صحة لكل الشائعات التي حاولت إفساد أجواء المودة والحب التي أحاطت بكواليس العمل.
هل كنت تخشين من حرق التليفزيون لنجوميتك؟
هذا الكلام نسمعه كثيراً من زمان.. ان التليفزيون يشوه نجومية السينما ويصيب نجوم الشاشة الفضية في مقتل. وهو كلام غير منطقي. وكان يتردد في الماضي لرغبة نجوم السينما في الهروب من تقديم أي أعمال تليفزيونية.. ولكن الظروف اختلفت وأصبحت الدراما التليفزيونية تنتقص من النجومية السينمائية بل تزيدها.
تمثلين حالة توهج وتميز مع نجوم بعينهم كأحمد حلمي والسقا وكريم عبدالعزيز وعز.. عندما تشاركينهم أفلامهم.. فما السر وراء تفضيل النجوم للعمل معك؟
لأنني مخلصة لكل فيلم أشارك فيه ولا أوافق علي عمل فني إلا إذا كانت هناك كيمياء مشتركة مع أبطاله وتفاهم فني وهو ما يتوفر مع كل النجوم الذين ذكرتهم.
هل تمردت علي أدوار الإغراء؟
أنا كنت ضد مصطلح السينما النظيفة منذ بدايتي الفنية ولم أضع محاذير أو خطوط حمراء أمام أي دور قدمته بالسينما فأنا ضد أن نقوم باختراع فلسفة للفن. فالإغراء ببساطة إذا كانت له ضرورة درامية سأقدمه. وإذا كان مقحم وغير مبرر فلن أقدمه مهما حدث.. وعموماً لم أقدم منذ فترة طويلة أدوار تتسم بالجراءة والإغراء لأن أدواري اختلفت وتنوعت.
مازال قلبك خارج نطاق الخدمة؟
عايز إيه.. وتضحك.. مازلت أعيش لفني وحياتي شغل فقط. وأي إشاعة أو كلام يتردد حول انني أمر بقصة حب فهو كلام "أونطة" ولم أقابل حتي الآن فتي أحلامي. ونفسي أحب وأتجوز زي كل البنات

http://iraq9.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى