منتديات ليالي القمر


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

سفراء النوايا الحسنة.. فنانون هدفهم اسعاد البشرية!!

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

top


هنالك قائمة طويلة بأسماء الفنانين الذين اختيروا ليكونوا سفراء النوايا الحسنة والذي هدفهم الأساسي هو اسعاد البشر جميعا اطفالا كانوا ام كبارا.. يمدون يد العون لهم ولعائلتهم.. فما أعظم أجرهم عند الله، فليست نانسي وحدها من الفنانين لكن هناك قائمة طويلة لكن نانسي الأحدث والأحلى في قائمة السفراء..


نانسي عجرم ايضا سفيرة النوايا الحسنة

فقد أكد الفنان خالد أبو النجا سفير النوايا الحسنة فى برنامج صباح الخير يا مصر أنتظرت هذا اللقب لفترة طويلة، لكي أزيد بها عملي التطوعي الصغير سابقاً في مكتب المنظمة في القاهرة و أتمنى أن يسمعني الشباب والفئات التي لا نصل إليها بشكل رسمي بين الجنسين، وكان خالد أبو النجا شارك في عدة نشاطات إنسانية، كان آخرها حملات "حقوق الطفل.

كما حظيت قضية تغيير آراء المجتمع حول الأطفال باهتمام خالد أبو النجا وشارك في حفل بلبنان حول حققوق الاطفال ورعته منظمة اليونيسف بالتعاون مع أربعين منظمة غير حكومية، حيث سلط الضوء على أشكال الظلم والعنف الذي يواجهها الأطفال .

ويقول سفير النوايا الحسنة خالد أبو النجا إن كل ما يطلبه هؤلاء الأطفال منا هو أن نحبهم. علينا أن نعطيهم من وقتنا لكي نعرفهم ولا نتجاهلهم أو ندفعهم بعيدا عنا.

منظمة اليونيسف تعمل في جميع أرجاء العالم مع أشخاص مشهورين متنوعي المواهب والإنجازات من بينهم نانسى عجرم وصابر الرباعى، لكنهم جميعاً يشتركون في التزامهم بتحسين حياة الأطفال. وسفراء النوايا الحسنة يعملون على أساس تطوعي مع اليونيسف لجذب انتباه الناس إلى مشاكل الأطفال وتقديم إسهامات ذات قيمة في جهود المنظمة لتسليط الضوء على أوضاع الأطفال واحتياجاتهم.

http://iraq9.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى