منتديات ليالي القمر


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

رزان مغربي: أسير على خطى سعاد حسني

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 رزان مغربي: أسير على خطى سعاد حسني في الأحد أكتوبر 04, 2009 3:57 pm

top


تعاقدت رزان مغربى على تصوير أكثر من برنامج على أكثر من قناة فضائية مع استمرارها فى تصوير برنامج المسابقات "لعبة الحياة" لمدة عام كامل، كما تستعد لتصوير الجزء الثانى من مسلسل "بيت العيله". رزان تراجعت عن فكرة إصدار ألبوم غنائى، واكتفت بتسجيل وتصوير أغنيات سنجل، فى حين تخوض تجربة المسرح للمرة الأولى من خلال مسرحية "ليالى المدينة".

برنامج "لعبة الحياة" يبدو "متفبرك" والمتسابقون يظهرون كأنهم يمثلون، ما ردك؟


انتظروني في قسمة ونصيب...

أولا البرنامج يعرض فى عدد كبير من دول العالم، ولا يمكن "فبركته"، ويقدمه مذيعون رجال، وأنا الاستثناء الوحيد، والحمد لله نجحت فى التجربة، أما المتسابقون فقد نشأت بينهم علاقات صداقة وحب فى وقت قصير جدا، وبعضهم نشأ بينهم قصص حب حقيقية، ولو شاهدت كواليس البرنامج سوف تدرك جيدا أن ما يحدث على الشاشة حقيقى وليس تمثيلا.


ولماذا تعاقدت على عرض البرنامج

على مدار عام كامل؟
عرض البرنامج على مدار عام كامل مرهق، لكننى أحاول بقدر الإمكان تصوير الحلقات بشكل مجمع حتى أتفرغ لأعمالى الأخرى، لمدة سنة مناسبة جدا لبرنامج بحجم وضخامة "لعبة الحياة

البعض شكك فى نزاهة المكاسب المادية الكبيرة التى يحصل عليها الجمهور من خلال الاتصالات التليفونية؟
الأرقام يتم اختيارها بشكل عشوائى عن طريق الكمبيوتر، والدليل على نزاهتها أننا نعلن الأسماء ونستضيف الفائزين ونصورهم أثناء استلام الجوائز.

منذ فترة أعلنت إحدى الفضائيات استعدادك لتقديم برنامج عن بيوت النجوم؟
بالفعل تعاقدت على البرنامج، لكن تم تطوير الفكرة بحيث نصور مع الفنان فى منزل عربى الطراز مثلا يحبه أو يفضله، ويوجد أجزاء من التصوير فى منزله.

وهل بالفعل تعاقدت مع قناة lbc على تصوير برنامج تليفزيونى يحمل اسم "قسمة ونصيب"؟


عمار الشريعى شبهنى بسعاد
حسنى فى خفة دمها

تعاقدت على البرنامج لأن فكرته جديدة وسيضم مجموعة من الفتيات والشباب ومعهم والداتهم ليقوموا بدور الحموات لاختيار شريكة الحياة، ويتابعون عن قرب أهم صفات شريكة حياة أولادهم، وفى النهاية يختار كل منهم زوجة المستقبل.

برنامج "آخر من يعلم".
هذا غير حقيقى لأن برنامج "آخر من يعلم" عرض على أولا لكننى اعتذرت لأننى لم أشعر أن البرنامج يتناسب معى، كما تلقيت اتصالا من أروى وهنأتها على البرنامج دون أى مشاكل.

لماذا توقفت عن الغناء؟
أتعامل مع الغناء بمبدأ الهواية لذلك طرحت ألبوما وصورت أغنيتين فقط، ولن أطرح ألبومات غنائية أخرى، بل سأكتفى الفترة المقبلة بتسجيل وتصوير أغنيات سنجل.

هل شاركت فى عمل تليفزيونى واحد هذا العام التزاما بقرار نقابة الممثلين؟
أنا أكثر ممثلة اعتذرت عن أعمال هذا العام بشهادة الدكتور أشرف زكى الذى أستشيره فى كل كبيرة وصغيرة، وأتمنى أن تكون علاقة جميع الممثلين مثل علاقتى بنقابة الممثلين، لكن ضيق الوقت هو السبب الحقيقى لاعتذارى عن هذه الأعمال مثل مسلسل "جنة ونار" الذى تطلب سفرى إلى أمريكا لتصوير بعض المشاهد هناك واكتفيت بست كوم "بيت العيلة"، وسوف نبدأ قريبا تصوير الجزء الثانى منه.

وهل اعتذرت عن عدم الاشتراك فى مسلسل "اغتيال شمس" بسبب طلبك أجر 600 ألف جنيه؟


أنا أكثر ممثلة اعتذرت عن
أعمال هذا العام

هذا غير حقيقى ولم نتحدث عن تفاصيل الأجر، بل اعتذرت بسبب ارتباطى بتصوير أكثر من برنامج تلفزيونى فى الوقت نفسه.

تمثيل وغناء وبرامج، هل تريدين أن تكونى فنانة شاملة؟
أنا أسير على خطى سعاد حسنى، ومنذ بدايتى الفنية وكان عمرى وقتها 15 عاما وحلمى أن أكون فنانه استعراضية، وتعلمت وقتها الرقص، كما أن عمار الشريعى شبهنى بسعاد حسنى فى خفة دمها.

ولماذا توقفت عن العمل فى السينما؟
بالرغم من حبى للتمثيل إلا أننى أرفض جميع العروض لأنها غير مناسبة ولن تضيف لرصيدى الفنى، ومستعدة أن أنفق من جيبى الخاص حتى أقدم عملا متميزا هادفا وجيدا، وتلقيت مؤخرا عرضا للاشتراك فى فيلم "رمسيس الثانى الرحلة الطويلة" وهو إنتاج مشترك مصرى فرنسى.

وما حقيقة اشتراكك فى مسرحية؟
تجربة المسرح مهمة جدا لأرشيفى الفنى، وبالفعل أستعد حاليا للاشتراك فى مسرحية "ليالى المدينة" وأجسد خلالها دور مذيعة تبحث يوميا عن مشاكل المدينة وتحاول إيجاد حلول لها.

http://iraq9.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى